• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقبال طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية الصيفية .. الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-19
1156
استقبال طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية الصيفية .. الخميس

 أوضح المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات أن استقبال طلبات الاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2012 ولكافة الفروع الأكاديمية والمهنية للدراسة النظامية والخاصة سيبدأ من صباح يوم الخميس الموافق 22/3/2012 ولغاية مساء يوم الأحد 15/4/2012 .

   وبين البركات أن استقبال الطلبات سيكون في كافة مديريات التربية والتعليم في المملكة موضحاً أن تقديم الطلبات للطلبة النظاميين ستتم من خلال مدارسهم أما طلبات الدراسة الخاصة وغير مستكملي متطلبات النجاح فسيتم استقبال طلباتهم في مراكز مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته .
 
   وعلى صعيد متصل أوضح المستشار الإعلامي أنه يسمح لطلبة الفروع الأكاديمية والمهنية مسار الجامعة الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانويـة العامـة بإعـادة مبحث أو مبحثين لغايات رفع المعدل في الدورة الصيفية لعـام 2012 لمن حصل على شهادة الدراسة الثانوية العامة (الكرتونة) في السنوات التالية : ( الدورة الشتوية لعام 2011 ، الدورة الصيفية لعام 2011 ، الدورة الشتوية لعام 2012 ) .
 
   ويقصد بالمبحث لغايات الإعادة المبحث ذو المستوى الواحد أو المبحث الذي يتكون من مستويين اثنين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.