• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلإمارات تشيد حديقة ملاه بمليار دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-23
1384
إلإمارات تشيد حديقة ملاه بمليار دولار

  تخطط الإمارات العربية المتحدة لتشييد حديقة ملاه قيمتها مليار دولار على جزيرة صناعية تحمل اسم "جزيرة منتجع ريال مدريد" تيمنا باسم نادي كرة القدم الشهير.

وفي العرض التقديمي -الذي حضره خوسيه مورينو مدير نادي ريال مدريد، ولاعبه الشهير زين الدين زيدان- أُعلن أن الجزيرة المنتجع ستُفتتح في عام 2015 في إمارة رأس الخيمة كجزء من جهود الإمارة لتنشيط السياحة.

 

ومن المتوقع أن يجذب المنتجع -الذي سيشبه أول ملعب في العالم يطل على البحر ويشمل متحفا ومعهدا لتدريب الشباب وفنادق وميناء للقوارب- مليون زائر في عامه الأول.

 

وقال لويس أرماند دو روج -الرئيس التنفيذي للمشروع- إن "هذا مشروع إستراتيجي لكل من رأس الخيمة وريال مدريد. وهناك كثير من الشخصيات الكبيرة في المنطقة استثمرت فعلا في كرة القدم لكن ليس بهذه الطريقة. وأعتقد أن هذا مشروع فريد".

 

وذكرت صحيفة فايننشال تايمز أن دو روج لم يفصح عن ممول المشروع، بسبب بنود السرية، لكنه قال إن بعض صناديق الثروة السيادية، وتمويلا من خارج دولة الإمارات داخلة في المشروع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.