• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمون يتهمون الحكومة بتأخير "مكافآت التصحيح" عقاباً لهم على الاضراب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-27
1364
معلمون يتهمون الحكومة بتأخير

 طالب معلمون عملوا كمراقبين ورؤساء قاعات ومساعدين ومصححين في امتحان الثانوية العامة (الدورة الشتوية) وزارة التربية والتعليم بصرف مستحقاتهم المالية.

واستهجن المعلمون تأخير الوزارة في صرف بدل أتعابهم ،مشيرين الى ان وزارتي التربية والمالية تماطل في صرفها دون إبداء أي سبب مقنع.

وقال المعلم سعيد الطرمان ان "ما زال ألاف المعلمين والمعلمات ومنذ تاريخ 23/1/2012م بإنتظار الإفراج عن مكافأتهم التي حرموا منهاً عقاباُ على الإضراب الذي نفذه المعلمون في بداية الفصل الدراسي الثاني" .

واشار الى أن امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية على الأبواب وتابع:"يبدو ان الحكومة ترغب في دمج المكافأتين وتصرفها كل دورتين مرة واحدة ...ونحن بدورنا ومن خلال النقابة ان شاء الله سنعلن مقاطعة الدورة الصيفية في حال لم تصرف مكافأت الدورة الشتوية".

ولفت المعلمون إلى انه كان من الاجدى صرف المستحقات فور انتهاء عملية التصحيح وعدم تأجيلها طيلة هذه المدة, لا سيما وان المبالغ المالية المخصصة للتصحيح مرصودة مسبقا ضمن موازنة الوزارة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.