تحديد نقاط الغلق والطرق البديلة بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-07
2730
تحديد نقاط الغلق والطرق البديلة بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي

ِ- ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أنه وبمناسبة الاحتفال بعيد الجلوس الملكي والذي سيجري في مدينة الحسين للشباب يوم الثلاثاء القادم 9/6/2009م ، سيتم واعتباراً من الساعة الثالثة والنصف من مساء نفس اليوم وحتى نهاية الاحتفال الرئيسي الذي يقام بهذه المناسبة السعيدة إغلاق السير القادم من إشارة دابوق الضوئية ( شارع الحجاز ) باتجاه شارع وصفي التل وحتى دوار اليوبيل ومن ثم يساراً باتجاه شارع المدينة المنورة وحتى جسر الجامعة الأردنية ويميناً باتجاه شارع الملكة رانيا العبدالله (شارع الجامعة الأردنية سابقاً ) وحتى دوار المدينة الرياضية ( الباب الرئيسي رقم 1) .

 
على أن يسلك السائقون الطرق البديلة التالية :
 
-تقاطع شارع الشعب مع شارع الحجاز / إشارة دابوق الضوئية لمنع السير القادم من دوار البكالوريا باتجاه دوار خلدا وتحويله إلى شارع الشعب باتجاه دوار سعد خير – شارع الملك عبد الله الثاني بن الحسين .
 
-دوار خلدا / من بداية نفق دوار خلدا لمنع السير القادم من دوار مدخل الزوار للمدينة الطبية ( من جهة البيادر) عن دوار خلدا وأسفل النفق لفترات محدودة .
والجهة المقابلة من بداية نفق دوار خلدا لمنع السير القادم من إشارة الأمير غازي من جهة صويلح عن دوار خلدا وأسفل النفق لفترات محدودة .
 
-إشارة العساف الضوئية / بحيث سيتم التحويل عن تقاطع شارع ميرزا وصفي مع شارع محمد أبو الفيلات مقابل كلية الخوارزمي والتقاطع الشمالي لإشارة العساف الضوئية مقابل شركة البشيتي للتجهيزات العامة لمنع السير القادم من شارع المحمدية باتجاه إشارة العساف الضوئية .
 
-دوار اليوبيل / من بداية نفق دوار اليوبيل لمنع السير القادم من شارع وصفي التل وإشارة جبري المركزي الضوئية باتجاه أسفل النفق باتجاه إشارة العساف الضوئيه وتحويله باتجاه الشمال لشارع مصطفى ماجد العدوان لمنطقة تلاع العلي – حي البركة .
 
-جسر الجامعة الأردنية / بحيث سيتم تحويل السير من تقاطع إشارة الجامعة الأردنية لمنع السير القادم من صويلح باتجاه جسر الجامعة وتحويله باتجاه شارع أحمد الطراونة أو إعادته لصويلح .
 
-تقاطع إشارة وادي صقرة الضوئية / لتخفيف السير باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل ودوار المدينة الرياضية وتحويله باتجاه إشارة الضاحية السفلية والدوار الخامس وشارع وادي صقرة .
 
-أعلى جسر الشفا / لتخفيف السير القادم من جهة إشارة طبربور الضوئية ودوار المشاغل باتجاه دوار مستشفى الملكة علياء وشارع الأردن ومنعه من الوصول إلى دوار المدينة الرياضية .
-تقاطع دوار الداخلية / لمنع السير باتجاه دوار المدينة الرياضية وتحويله إلى شارع الاستقلال وشارع الملكة نور وإشارة فولفو الضوئية .
 
علماً بأنه تم نشر أعداد كافية من رجال السير على طول الطرق المذكورة لتنظيم حركة السير ولإرشاد السائقين .
 
ولمزيد من المعلومات حول الطرق المغلقة و البديلة يمكن الاتصال على هواتف إدارة السير المركزية ( 316-4874311) أو الهاتف المجاني 190 .
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.