• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كاكا يجري فحوصاً طبية في البرازيل تحت إشراف طبيب ريال مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-09
1569
كاكا يجري فحوصاً طبية في البرازيل تحت إشراف طبيب ريال مدريد

- خضع اللاعب البرازيلي كاكا امس الاثنين إلى فحوصات طبية تحت إشراف طبيب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خوان كارلوس هرنانديز في مدينة ريسيف - شمال شرق البرازيل.

 
وذكر اتحاد الكرة البرازيلي في موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن الفحوصات الطبية جاءت بتفويض منه "بناءً على طلب كاكا وقيادات ريال مدريد"، مشيراً إلى أن طبيب المنتخب البرازيلي خوسيه لويز رونكو رافق كاكا إلى المركز الصحي الذي خضع فيه للاختبارات الطبية.
 
واستخدم صانع الألعاب الدولي الباب الخلفي لمغادرة الفندق الذي أقام فيخ مع باقي لاعبي المنتخب البرازيلي استعداداً للمباراة الهامة أمام باراغواي بعد غدٍ الأربعاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، حيث غادر في تمام الساعة التاسعة صباحاً بصحبة والده ووكيل أعماله بوسكو لييت إلى مركز "ايتورك" الطبي.
 
وأشرف مالك مركز "ايتورك" روميو كراوز بنفسه على الاختبارات الطبية، بناءً على الصداقة التي تربطه برونكو، "وحضرت لفحص كاكا الذي يتفاوض مع ريال مدريد رفقة زملائي الذين جاءوا إلى هنا للتصديق على الاختبارات الطبية قبل أن يرسلوها إلى إسبانيا".
 
وتأتي الاختبارات الطبية كخطوة أخيرة قبل إعلان انضمام اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من ميلان الإيطالي إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل نحو 65 مليون يورو (98 مليون دولار)، في الوقت الذي لم يؤكد فيه أي من الناديين النبأ.عن العربية نت
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.