• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قدرات "أي باد" الجديد تضعه في مقدمة منافسيه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-04
1552
قدرات

  أثبت الحاسوب اللوحي الجديد "أي باد" قدرات فائقة مقارنة مع منافسيه، وعلى رأسهم الحواسيب اللوحية المقدمة من شركتي "سامسونج" و" توشيبا"، وذلك بناء على اختبارات أجراها عدد من المتخصصين في عالم الحواسيب اللوحية.

وأشار تقرير نشر على مدونة "المستهلك"، الى أن الملفت للنظر في الحاسوب اللوحي الجديد لشركة "أبل" أنه يستطيع تحمل درجات حرارة تصل الى 116 درجة مئوية، وخصوصا أثناء استخدام الألعاب والتطبيقات لمدة طويلة.

وجاء في التقرير، أن ارتفاع الحرارة العالي للـ "أي باد" الجديد لا يعكس خللا فنيا، بل هو ناتج عن عمليات المعالجة العالية والسريعة للمعلومات التي تتمتع بها الشاشة الجديدة ذات الدقة المتناهية.

وعلقت إحدى المدونات، دونا تابيليني، على تقرير المستهلك بقولها: "الدقة العالية لشاشة أي باد، أدت إلى وضع مقاييس جديدة للكمال في عالم الحواسيب اللوحية من خلال الدقة العالية للشاشة المدعومة بتركيز الألوان المتناسق."

ويذكر أن التوقعات تشير الى تخطي مبيعات أبل بعد إطلاق "آي باد الجديد" كل التكهنات، خصوصاً بعدما حققت الشركة مبيعات تقدر بـ15.4 مليون جهاز "أي باد 2"، في الربع الأخير من العام الماضي.

وتسيطر "أبل" على ما نسبته 59 في المائة من سوق الحواسيب اللوحية، لتطرح بذلك كل منافسيها أرضاً، وعلى رأسهم تلك التي تنتجها شركة "سامسونغ"، تحت اسم "غالاكسي."

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.