• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موتورولا تستعد لطرح "Razr Maxx" في الشرق الأوسط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-04
1580
موتورولا تستعد لطرح

 تستعد شركة "موتورولا" الأمريكية لطرح هاتفها الذكي الذي يحمل العلامة التجارية "Razr Maxx" في كل من الأسواق الأوروبية وعدد من دول منطقة الشرق الأوسط في شهر مايو/أيار المقبل، بعد طرحه في الأسواق الأمريكية منذ نهاية شهر يناير/كانون الثاني للعام الجاري.


وشاشة هاتف "رازر ماكس" تعمل باللمس وهي من نوع "سوبر أموليد" بقياس 4.3 بوصة، وبدرجة وضوح تبلغ 960×540 بيكسل، وهي مزودة بطبقة حماية من زجاج "غوريلا" المقاوم للخدوش والصدمات.

ويتمتع الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مزودة بخاصية التركيز التلقائي "أوتوفوكس" وبفلاش "LED" وتتيح تسجيل فيديو بتقنية عالية التحديد "1080 بيكسل". كما يتمتع الجهاز بكاميرا أمامية دقتها 1.3 ميغابيكسل تدعم مكالمات الفيديو. 

ومن الناحية التقنية، الهاتف مزود بمعالج ثنائي النواة من نوع "OMAP" مقدم من شركة "تكساس إنسترومنتس" بسرعة 1.2 غيغاهيرتز، وبذاكرة عشوائية سعتها واحد غيغابايت، وذاكرة داخلية فلاش بسعة 16 غيغابايت، ويحتوي على منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الفلاشية "مايكرو إس دي" يستوعب بطاقات تخزينية حتى 32 غيغابايت.

عمر بطاريته مديد

كما يحتوي أيضا الهاتف على مقبس رأس جاك 3.5 مم، ومنفذ خاص بـ"HDMI". كما يتضمن نظام تحديد المواقع "جي بي إس"، كما يدعم خدمات النظام الروسي لتحديد المواقع الجغرافية المعروف باسم " غلوناس-Glonass".

ومن حيث الاتصال فيدعم الهاتف تقنية "الواي فاي"، وتقنية "DLAN". وبالرغم من أن الجهاز لازال يعمل بنظام تشغيل "أندرويد 2.3.5" المعروف باسم "خبز الزنجبيل"، إلا أنه قريبا ستتم ترقيته لنظام تشغيل "أندرويد 4.0".

ويبلغ وزن الهاتف 145 غراما وسمكه 8.99 مم، وأبعاده 130.7×68.9×8.99 مم، وتتميز الجبهة الخلفية للهاتف بأنها مزودة بألياف "كيفلر-Kevlar" ذو خصائص فريدة مقارنة بوزنه. 

وعمر بطارية الهاتف الجديد مديد اذ انه يبلغ جهدها 3300 ميللي أمبير في الساعة، حيث تتيح مدة تحدث تصل الى 17.5 ساعة، فيما تصل إلى 380 ساعة في وضع الاستعداد.

يذكر أن موتورولا لم تفصح عن أسعار الهاتف في الأسواق الأوروبية أو الشرق أوسطية بعد، غير أن سعر الهاتف بالأسواق الأمريكية يوازي 650 دولارا أمريكيا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.