• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كرستيانو رونالدو الى النادي الملكي مقابل 94 مليون يورو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-12
1876
كرستيانو رونالدو الى النادي الملكي مقابل 94 مليون يورو

 

- بعد يومين من انتقال اللاعب البرازيلي كاكا الى صفوف النادي الملكي اعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الخميس عن انتقال نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد الاسباني مقابل 80 مليون جنيه استرليني اي 94 مليون يورو، ما يجعله صاحب اغلى صفقة على الاطلاق في التاريخ.
 
واعلن مانشستر في موقعه على شبكة الانترنت وتحت عنوان "الحمر يقبلون عرض ريال مدريد لضم رونالدو مقابل 80 مليون جنيه استرليني": "تلقى مانشستر يونايتد عرضا ماليا قياسيا من ريال مدريد دون اي شروط من اجل التعاقد مع رونالدو مقابل 80 مليون جنيه استرليني".
 
واضاف البيان "وبناء على طلب رونالدو الذي اعرب مجددا عن رغبته بالرحيل، وبعد مباحثاتنا مع ممثلي اللاعب، منح يونايتد موافقته لريال مدريد من اجل التباحث مع اللاعب".
 
واشار البيان الى انه من المتوقع ان تحسم جميع المسائل المتعلقة بهذه الصفقة قبل 30 حزيران/يونيو الحالي، "والنادي لن يدلي باي تصريح اضافي حتى اشعار اخر".
 
وكان رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز كشف امس الاربعاء انه سيبدأ التفاوض مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع رونالدو. وقال في حديث مع اذاعة "ار ان اي" المحلية "لم اتكلم معهم (مانشستر) ولكنني سأفعل ذلك في الايام المقبلة".
 
وذكرت الصحافة الاسبانية ان ريال مدريد وقع اتفاقا مسبقا لضم رونالدو (24 عاما) لكن بيريز نفى علمه بأي اتفاقيات وقعها سلفه رامون كالديرون.
 
واندلعت حرب كلامية بين الناديين الصيف الماضي بسبب رونالدو الذي جاهر حينها برغبته بالانتقال الى نادي العاصمة الاسبانية.
 
وكان ريال مدريد ضم اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا الاثنين الماضي من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو، وهو اول لاعب ينتقل الى النادي الملكي منذ استلام بيريز سدة الرئاسة في الاول من حزيران/يونيو.
 
واصبح رونالدو صاحب اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد ان كان الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الرقم القياسي السابق (75 مليون يورو) عندما انتقل من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد بالذات عام 2001.
 
يذكر ان الثلاثاء الماضي وصل الى ريال مدريد لاعب ايه سي ميلان البرازيلي كاكا بعد توقيع عقد احترافي مدته 6 سنوات مقابل 94 مليون دولار .
 
كرستيانو رونالدو :
الاسم الكامل : كرستيانو رونالدو دس سانتوس آفييرو .
تاريخ الولادة : 5 فبراير 1985 ( العمر 24 ) .
مكان الولادة : جزر ماديرا ، البرتغال .
الطول 1،84 م .
اللقب :viva سي آر 7 .
الموقع : جناح ايمن ، جناح ايسر ، مهاجم ثاني .
النادي : مانشتسر يونايتد الى ريال مدريد .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.