• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفكيك شبكة اتجار بالبشر بالاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-12
1566
تفكيك شبكة اتجار بالبشر بالاردن

 

فككت الاجهزة الامنية المختصة شبكة للاتجار بالبشر تضم 4 اشخاص بينهم سيدة وعربي يعمل مديرا للعلاقات العامة في احد المستشفيات الكبرى باحدى الدول العربية.
 
وحول تفاصيل القضية قال مصدر امني طلب عدم ذكره اسمه في تصريح خاص " ان معلومات وصلت للاجهزة الامنية ـ قسم الاداب بوجود شبكة تضم عددا من الاشخاص يقومون بالاتجار بالكلى ويعملون على اصطياد الضحايا من فئة الشباب في الاردن واخذهم الى احدى الدول العربية من اجل بيع كلاهم واجراء العمليات الجراحية لهم في عاصمة دولة عربية.
 
وبين المصدر انه تم وضع افراد الشبكة تحت المراقبة اللصيقة والحثيثة حتى تمكنت الاجهزة الامنية المختصة من القاء القبض على 3 اشخاص بمساعدة واجراء التنسيق اللازم مع احد مديري العلاقات العامة في احد المستشفيات الكبرى في احدى الدول العربية.
 
وبدأت الاجهزة المختصة التحقيق معهم.
 
واضاف نفس المصدر ان الاجهزة الامنية القت القبض على مواطنة اردنية قامت ببيع كليتها بمبلغ 5 الاف دولار وبعدها حاولت اقناع زوجها والضغط عليه بشكل مستمر من اجل السفر الى نفس الدولة للغاية نفسها ، مبينا المصدر انه ونتيجة التحقيق مع السيدة تبين ان لها طفلة غير شرعية.
 
وقال المصدر ان السيدة المذكورة بينت في التحقيق ان شقيق زوجها هو من اقنعها ببيع كليتها لانه هو شخصيا قام ببيع كليته سابقا في تلك الدولة.
 
وقال المصدر ان الاجهزة الامنية المختصة ما زالت تواصل التحقيق معها لمعرفة المزيد من المعلومات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.