• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نوكيا تكتشف خطأ برمجياً في هاتفها الذكي "لوميا"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-12
1622
نوكيا تكتشف خطأ برمجياً في هاتفها الذكي

 كتشفت نوكيا خطأ برمجياً في هاتفها الذكي "لوميا 900" الذي تنافس به هاتف آيفون الذي تنتجه ابل، وهو ما يعرقل محاولتها لتحقيق طفرة في مبيعاتها في الولايات المتحدة. 

ونقلا عن "فرانس برس" قالت الشركة الفنلندية إن هاتفها الأول لخدمات الجيل الرابع الذي تروج له بعبارة "طريقة سريعة بشكل مدهش للاتصال" قد يفقد أحيانا بيانات الاتصال نتيجة لخطأ برمجي.

ورغم أن نوكيا لا تزال أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم، إلا أنها فقدت هذه المرتبة في سوق الهواتف الذكية المربح العام الماضي لصالح آبل وجوجل، فيما يرجع جزئيا إلى أدائها الهزيل في الولايات المتحدة، حيث تراجعت حصتها في سوق الهواتف الذكية إلى أقل من 1 بالمئة. 

وأجهزة "لوميا 900" التي تستخدم نظام التشغيل ويندوز فون متاحة حاليا في الولايات المتحدة فقط، وهي حيوية لإحياء نشاطها هناك.

وقالت نوكيا إن تحديثا برمجيا لإصلاح الخطأ المرتبط ببرمجيات الهاتف وليس بالشبكة أو نظام التشغيل ويندوز سيكون متاحا من 16 ابريل/نيسان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.