• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الغاء مسيرة تحتج على "تدنيس جثمان شهيد سوري" بعد اعتذار المعتدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-12
1140
الغاء مسيرة تحتج على

 الغت قوى عشائرية بالرمثا مظاهرة حاشدة كانت مقررة في المدينة غدا بعد صلاة الجمعة اثر التزام اشخاص كانوا قد اعتدوا على جثمان شهيد سوري بالاعتذار العلني.

وأكد بيان صدر اليوم عن "شيوخ" اهالي الرمثا الاتفاق امام الحاكم الاداري على أن يتقدم من فعل الإساءة باعتذارٍ صريحٍ واضحٍ، وبصيغةٍ مكتوبة توافقيَّة.

واعلن البيان طي صفحة الاعتداء وشكروا كل من ساهم في جهود الاصلاح،وقال:"نشكرُ كلَّ من بذل وسعه، وتحمل –لو قليلاً- شيئًا من أعباء هذا الأمر لإحقاق الحق ودرء الفتنة..وبهذا الاعتذار –بصيغته المحددة- تكون صفحة الواقعة قد طويت، فلا يحل لأحد –بعد ذلك- الاعتداء على مَنْ وقع منه هذا الأمر".

وبحسب الناشط عبدالله سمارة فإن المظاهرة كانت مقررة "في إطار الرد على العمل الجبان الذي قام به بعض مرتزقة النظام السوري الأسبوع الماضي في مدينة الرمثا من خلال رمي القمامة على جثمان شهيد سوري أثناء تشييعه في المدينة".

واوضح بأن مشايخ وشبان الرمثا سبق ان أمهلوا الأجهزة الأمنية و"مدنسي جثمان الشهيد" حتى مساء الأربعاء لإنهاء المسألة .

وكان بعض من وصفهم سمارة بـ"أزلام النظام السوري" قاموا الجمعة الماضية برمي القمامة ورشق المياه القذرة على جثمان شهيد سوري أثناء تشييعه في مدينة الرمثا ما أثار حفيظة أهالي المدينة الذين طالبوا بإجلاء الفاعلين من الرمثا ومحاسبتهم على جرمهم الشنيع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.