بهاء عبد الرحمن ينتقل رسميا إلى الأهلي السعودي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-24
1219
بهاء عبد الرحمن ينتقل رسميا إلى الأهلي السعودي

وقع  الأهلي السعودي رسميا مع نجم الكرة الأردنية ولاعب خط وسط فريق الفيصلي الأردني بهاء عبدالرحمن بنظام الإعارة مدة خمسة شهور بقيمة تصل إلى 250 ألف دولار .

وسيتوجه بهاء عبدالرحمن برفقة وكيل أعماله ومنسق الصفقة سامر الحوراني إلى جدة مطلع فبراير المقبل لتسجيله بكشوفات النادي بالاتحاد السعودي بعد أن يشارك مع المنتخب الأردني في مباراته مع سنغافورة التي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2011 .
 
يعتبر بهاء عبدالرحمن من اميز لاعبي خط الوسط المتأخر بالاردن ويجيد اللعب بمركزه وهو محور خط الوسط او لاعب الارتكاز او اللاعب الوسط المدمر كما يسمونه .
 
اللاعب يلعب بالقدم اليمنى ويجيد التسديد على المرمى ويمتاز بتمريراته الدقيقة وسرعته بقطع الكرات المرتدة ويتميز باللياقة البدنية العالية.
 
بدأ اللعب مع الفريق الاول للفيصلي وهو عمره 19 سنة حيث برز من خلال منتخب الشباب الذي شارك بكأس العالم بكنداواصبح بعد ذلك اللاعب الذي يعتمد عليه اكثر المدربين .
 
وما يميز اللاعب هو ذكائه الميداني وحنكته باحتلال المراكز المناسبة , كما انه لعب جميع المباريات التي خاضها الفيصلي ولم يتغيب عن مباراة الا للإيقاف او الإصابة وكان المدرب العراقي عدنان يعول عليه كثيرا وهو اللاعب المفضل عنده.
 
يذكر أن هذه الصفقة تعد الأعلى بالنسبه لأول لاعب أردني يحترف خارجيا حسب المده التي سيحترفها .  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.