• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرة من دوار عبدون باتجاه السفارة السورية .. الاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-15
986
مسيرة من دوار عبدون باتجاه السفارة السورية .. الاثنين

 دعت "الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري" إلى مسيرة الساعة السادسة من مساء الإثنين 16/4 تنطلق من دوار عبدون باتجاه سفارة النظام السوري.

 
وقال الناطق الإعلامي باسم الهيئة الدكتور موسى برهومة إن المسيرة تحمل عنوان "شعب الأردن لن يخذلكم" في إشارة إلى وقوف الأردنيين إلى جانب أشقائهم في سورية في مطالبهم العادلة في الحرية والكرامة والاستقلال.
وقال برهومة إن المسيرة تهدف إلى تأكيد أن "وجدان الشعب الأردني لن يخذل تطلعات السوريين، وستبقى الأردن رئة سورية، وعمقها الإنساني"، منوها بجهود الإغاثة التي تشارك فيها "الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري" من أجل مساعدة اللاجئين السوريين في الأردن، وتمكينهم ممن العيش الكريم.
 
وأعلن برهومة عن نية الهيئة إطلاق مشروع "آويني" بهدف "توفير مساكن لائقة ومجانية للاجئين السوريين وعائلاتهم"، لافتا إلى أن "الهيئة تعمل كل في وسعها من أجل تجنيب اللاجئين مرارة التهجير، وقسوة الحرمان، وفظاعة الآلام التي يكابدونها وهم يرون أبناء بلدهم يقتلون على أيدي المجرمين ومافيات الدم".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.