• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سائق باص خصوصي ومرافقوه يعتدون على ضابط ورجلي سير في عجلون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-16
868
سائق باص خصوصي ومرافقوه يعتدون على ضابط ورجلي سير في عجلون

  تعرض ضابط ورجلا سير وسط مدينة عجلون مساء أمس الى اعتداء من قبل مجموعة من الشباب كانوا يستقلون باصا خصوصيا نوع كيا وسط المدينة بالضرب بالايدي والارجل واستخدام العصي حيث تجمع عدد كبير من المواطنين لفض العراك بين الطرفين.

وبين مدير شرطة المحافظة العقيد هاني ابو رمان في حديث لـ»الدستور» أن سائق الباص الخصوصي الذي يعمل بالاجرة ومعه مجموعة من الاشخاص وقفوا في وسط الشارع العام بالقرب من شجرة بشكل مخالف ويعيق حركة المرور، ما دعا رجل السير المتواجد في المنطقة الى دعوته لمغادرة المكان الى موقع اخر، لافتا الى ان العديد من الذين تواجدوا في الموقع أفادوا أن سائق الباص ومن معه اعتدوا مباشرة بالضرب على رجل السير وزملائه دون سبب.

واشار ابو رمان الى ان الضابط ورجلي السير الذين تعرضوا للاذى راجعوا مستشفى الايمان الحكومي وحصلوا على تقارير طبية حيث كانت آثار الاعتداء والضرب واضحة عليهم.

وبين ابو رمان ان سائق الباص ومن معه لاذوا بالفرار من موقع الاعتداء غير ان الاجهزة الامنية استطاعت في وقت لاحق القبض على سائق الباص حيث يجري التحقيق معه بشأن واقعة الاعتداء وما زال البحث جاريا للقبض على الباقين للتحقيق في ظروف وملابسات الاعتداء على الضابط ورجلي السير.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.