• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خبر يهم مستخدمي الانترنت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-16
1733
خبر يهم مستخدمي الانترنت

  قال مؤسس قوقل سيرجي برين المؤسس المشارك لشركة جوجل في مقابلة نشرتها الاثنين صحيفة جارديان البريطانية ان مباديء الانفتاح وعالمية الاستخدام التي تقوم على اساسها خدمات الانترنت تواجه اكبر مخاطرها على الاطلاق.

 

 

 

وقال برين ان التهديد الذي يواجه حرية استخدام الانترنت يأتي من مجموعة من العوامل منها الجهود المتزايدة من قبل حكومات للرقابة على استخدام الانترنت والاتصالات.

 

 

واضاف ان محاولات تشهدها صناعة الترفيه لفرض اجراءات صارمة على الخصوصية وظهور حدائق تقييدية مسورة مثل فيسبوك وابل تؤدي ايضا لقيود اكبر على الانترنت.

 

 

وقال برين "هناك قوى اصطفت في وجه الانترنت من كافة الجوانب وفي مختلف انحاء العالم. انني اكثر قلقا عما كنت في الماضي. انه امر مخيف."

 

 

كما اعرب عن قلقه فيما يخص جهود تبذلها دول مثل الصين والسعودية وايران بهدف التقييد وفرض رقابة على الانترنت.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن16-04-2012

كل شيء له حدود، ويجب أن لا نعتمد دائما أن الإنسان هو رقيب نفسه. يجب أن لاننسى أن أكثر المستخدمين هم من الفئة العمرية التي تتأثر كثيرا بما ترى وتقرأ(طلاب المدارس والجامعات)، ولذلك يجب أن يكون هنالك رقابة على المحتوى الذي يتصفحه الناس، وأن لاتترك الأمور على الغارب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.