• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء على ايطاليا في كأس القارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-18
1759
فوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء على ايطاليا في كأس القارات

 

انتهت المباراة بين منتخب مصر ومنتخب إيطاليا بتقدم "الفراعنة" على الطليان بهدف نظيف سجله اللاعب محمد حمص لاعب خط الوسط في بطولة كأس القارات ..
وتأتي المباراة التي تحمل الرقم 100 منذ بدء انطلاق البطولة عام 1992 ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات التي تستضيفها جنوب أفريقيا.
مدرب المنتخب المصري علي أبوجريشة قال فى تصريحات له .. أن إستمرار الأداء الطيب خلال مباراة إيطاليا هو الأهم مؤكداً أن هناك حالة ترقب فى الشارع لهذا اللقاء. وأضاف نجم الإسماعيلى السابق أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وهذا ما كشفت عنه مباراة مصر والبرازيل
وكانت المباراة قد شهدت محاولات "الفراعنة" مبادلة إيطاليا الهجمات، ورغم النجاح في الوصول إلى حدود المناطق الدفاعية الإيطالية، لكن جاءت فردية زيدان لتفسد المحاولات المصرية أكثر من مرة.
وأهدر محمد شوقي فرصة هدف أول لمصر في الدقيقة 38، بعدما تلقى تمريره رائعة من أبوتريكة، إلا أن شوقي تأخر في تسديد الكرة ليشتتها الدفاع الإيطالي.
وأنقذ بوفون مرماه في الدقيقة 39 من تسديدة حسني عبد ربه، وحولها إلى ركلة ركنية سددها أبوتريكة إلى قلب منطقة الجزاء الإيطالية، ليقابلها محمد حمص برأسه محرزا الهدف الأول في الدقيقة 40.
 
 
 
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.