• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيارة فلسطين بموافقة الاحتلال حرام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-19
1968
زيارة فلسطين بموافقة الاحتلال حرام

  أفتت اللجنة المركزية لعلماء الشريعة الإسلامية في حزب جبهة العمل الإسلامي ـ الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن ـ بحرمة زيارة فلسطين والقدس عبر التنسيق مع سفارات الاحتلال الإسرائيلي والحصول على موافقتها .

وقال بيان صدر عن علماء الحزب، إن الراغب بزيارة الأقصى وفلسطين ملزم بتقديم طلب للسفارة اليهودية في عمان أو القاهرة أو غيرها يطلب فيه من الحكومة اليهودية الغاصبة لأرض فلسطين أن تتفضل عليه وتسمح له بزيارة فلسطين المحتلة.

وأوضح البيان إن مجرد تقديم الطلب هو اعتراف بان فلسطين إسرائيلية يهودية اعترافا مكتوبا وهو تنازل عن السيادة الإسلامية على فلسطين وإقرار لليهود بسيادتهم عليها.

وأشار الى أن الزيارة ظلم وخذلان للمسلمين عامة ولأهل فلسطين خاصة وخيانة قبل ذلك لله ولرسوله ولجماعة المؤمنين.

 وأوضح البيان أن من يقوم بهذه الزيارة خاصة من أهل العلم الشرعي يمنح تشجيعا للعوام ولأصحاب المصالح والمنافع ويرغبهم في التطبيع مع العدو الغاصب ويساعده في تقوية دولة العدو اليهودي اقتصادياً وسياسياً وأمنياً وسياحياً وعسكرياً.

وقال العلماء إن مبدأ سد الذرائع يحظر التطبيع ومنه زيارات فلسطين عن طريق السفارة اليهودية فمبدأ سد الذرائع معناه أن الوسيلة المباحة إن أدت إلى مفسدة فتصبح حراماً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

Ra20-04-2012

حكي فاضي وتخبيص
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.