• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بندار للتجارة والاستثمار.. أضاعت أموال المساهمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-29
1388
بندار للتجارة والاستثمار.. أضاعت أموال المساهمين

   وجهت انتقادات حادة لمجلس ادارة شركة بندار للتجارة والاستثمار خلال اجتماع الهيئة العامة من مساهمين بعد منحها قروضا بضمانات هزيلة بملايين الدنانير لأحد العملاء.

كما وجهت انتقادات اخرى لفشلها في ادارة شركاتها التابعة خصوصاً وان هذه الشركات تكبدت خسائر فادحة وطالب احد المساهمين بتفسير وتوضيح من الشركة حول اسباب احتفاظ الشركة بشركاتها التابعة.

مدير عام الشركة لم ينجح في امتصاص غضب واستياء المساهمين واقناعهم بالحجج التي ساقها وفي رده على تساؤلات المساهمين قال ان شركات بندر قامت بالحصول على شيكات من احد العملاء الذي حصل على قرض بملايين الدنانير من شركة بندار كما قامت برهن اسهم شركته.

ويعود مدير عام الشركة بسام حماد ليناقض نفسه وليعترف بطريقة غير مباشرة من خلال اجاباته على المساهمين بقوله ان الاسهم التي كان المتفق عليها بقيمة 3 ملايين دينار ولكن اتضح بعض المشاكل حيث ان الاسهم مسجلة باسم شركة اجنبية تدعى ECHO وهذا الشركة اجنبية لها وضع خاص فتم الاتفاق على ان تبقى الاسهم لدى شركة البيت الكوني.

وبين حماد ان شركة بندار تلاحق العميل المذكور في المحاكم ولم يستبعد جلبه من قبل التنفيذ القضائي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.