• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رابح جديد يدخل غرفة الربع مليون دينار مع "القاهرة عمان"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-02
1079
رابح جديد يدخل غرفة الربع مليون دينار مع

  رابح جديد يدخل غرفة الربع مليون دينار مع "القاهرة عمان" و يجمع 71,720 دينار

 - نظم بنك القاهرة عمان الأسبوع الماضي حفلاً في مكة مول، كشف فيه عن الرابح الجديد في "غرفة الربع مليون دينار" لشهر نسيان، وهي السيدة آن ميلاني، عميلة البنك في فرع الزرقاء التي تمكنت من جمع 71,720 دينار أردني.

وفي تفاصيل حول الحفل، قام موسى محمد سعيد أبو غوش، المفوض من قبل الفائزة، بالدخول إلى غرفة الربع مليون الدينار وتمكن من جمع المبلغ خلال مدة زمنية محدودة وسط حضور وتشجيع رواد المول الذين تجمهروا لحضور الحفل، وهتفوا له بهتافات تشجيعية لجمع أكبر مبلغ ممكن.

وقد عبرت آن ميلاني عن فرحها الكبير بالجائزة، وأكدت على سرورها بسعي البنك الدائم لإرضاء عملائه وترجمة ذلك من خلال خدماته المبتكرة وحملاته المتنوعة وجوائزه المجزية.

وتعدّ "غرفة الربع مليون دينار" إحدى الجوائز التي يقدمها بنك القاهرة عمان لعملاء حسابات التوفير. ومن الجدير بالذكر أن إطلاق برامج وحملات تحفيزية مختلفة يندرج ضمن استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز سبل التواصل مع عملائه وتلبية تطلعاتهم، والتعبير عن تقديره لهم على ولائهم وثقتهم الدائمة بخدماته المصرفية المتميزة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.