• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الزوايدة يحذر من اضعاف المؤسسات الوطنية الكبرى ويؤكد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-24
1663
النائب الزوايدة يحذر من اضعاف المؤسسات الوطنية الكبرى ويؤكد

 

حذر النائب عواد الزوايدة عضو كتلة الاخاء النيابية مما اسماه استهدافا لإضعاف المؤسسات الوطنية الكبرى من جهات لم يسمها ، مشيرا الى وجود أدوار عالمية في المنطقة لن تمرر ما تبتغي إلا بخراب المؤسسات وتحجيمها .
 
الزوايدة أشار في حديث لـ "للعراب نيوز " إلى أن الصحافة في الأردن تعتبر صمام أمان وكاشفة للحقيقة منوها الى انه ليس من مصلحة الوطن إضعاف جهة مقابل أخرى مؤكدا على الدور الفاعل الذي يجب أن يبقى للاعلام ومشددا في ذات الوقت على أن مؤسسة البرلمان يجب عدم تشويه صورتها لتقوم بدورها التشريعي على أكمل وجه .
 
واوضح أن من شأن الخلاف السائد بين النواب والاعلام بسبب اقرار ضريبة الـ 5% على اعلانات الصحف تمرير جملة من القوانين المهمة بعيدا عن اعين الشعب وحرمان المواطنين من حق مراقبة ما يحدث في البرلمان.
 
وختم النائب الذي غاب عن جلسة الأربعاء الماضي وعُرف بقربه من الاعلام ودفاعه عن الحريات الصحفية " لننأى بأنفسنا عن المهاترات من قبل أطراف مختلفة ونحن كنواب نرى أن للاعلام دور مهم نحترمه ونجل دوره الرئيس في الوطن " مؤكدا أن من مصلحة الصحافة تقوية المؤسسة التشريعية وليس العكس .
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.