• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مليار يورو في حال فسخ عقد رونالدو مع الريال ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-24
1599
مليار يورو في حال فسخ عقد رونالدو مع الريال ..

 

La cláusula de Cristiano es de 1.000 kilos " بهذه الجملة " شرط كريستيانو 1.000 يورو " عنونت صحيفة ماركا الاسبانية المدريدية على رأس صفحاتها الصادرة صباح الثلاثاء عن توقيع عقد الشرط الجزائي بين رونالدو القادم من " الشياطين الحمر " والنادي الملكي لمدة ستة اعوام مقابل مبلغ يزيد عن 94 مليون يورو والتي عدت اغلى صفقة في العالم بعد ان كان الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الرقم القياسي السابق (75 مليون يورو) عندما انتقل من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد بالذات عام 2001.
1.000.000.000 يورو وضعت كأحد شروط البنود الاساسية ضمن عقد الفسخ وبذلك يحصل الريال في حال مخالفة رونالدو او فسخه للعقد على هذا المبلغ والذي يعتبر اضغم صفقة في تاريخ الكرة على مر العصور بعيد عن الرياضة فقد تجاوزت الصفقة عالم السينما الاشهر تنقلا والسياسة الاكثر جدلا .
وعنونت الصحيفة بعنوان ثانوي على ان سبب وضع هذا المبلغ الهائل هو وقف الطريق امام الشيوخ العرب اصحاب نادي مانشستر سيتي والذين عرضوالنادي المانشتسر في الموسم الفائت ما يقارب 168 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي ، ولفت المدرب الاسباني لريال مدريد بان هذا المبلغ الكبير في العقد وُجد للحفاظ على رونالدو مدة العقد كاملة .
اما عن الصفقات السابقة الاكثر جدلا كانت لعدة لاعبين وهم الاسبانيين بويول وراؤول جونزياليوس والهولندي وفان نيستلروي مقابل 180 مليون يورو ، وبذلك يبتعد اللاعب البرتغالي و يحطم كل الارقام القياسية السابقة .
الصحيفة التي انهت خبرها بتعليق ساخر " تستطيع صحيفة ماركا ان تشتري بهذا المبلغ طائرة من طراز ايرباص وتوقيع عقود ل 66 لاعب " .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علي عارضي28-08-2009

السلام عليكم كرستيانو رنالدو لاعب كبير ويلعب لي نادي كبير وهوريال مدريد وهوقادم لي الكلاسيكو وسيسجل في مرما فرناندو توريس وسيتلاعب بي بيول وسيقدم كل ما بوسعه وشكرآ
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.