• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو الأطباء في اضراب مفتوح الاحد..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-05
1169
موظفو الأطباء في اضراب مفتوح الاحد..

   ينفذ موظفو نقابة الاطباء اعتصاما امام مجمع النقابات المهنية يوم الاحد، للمطالبة بزيادة رواتبهم اسوة بموظفي القطاع العام.

وفي تصريح  قال عضو لجنة الموظفين في النقابة يوسف مبيضين إن قضيتهم المتمثلة في تحسين رواتب العاملين في النقابة والذين يصل عددهم الى (60) موظف وموظفة.

واشار إلى أن نقابة العاملين في الخدمات الصحية كانت قد خاطبت وزارة العمل قبيل عدة اشهر بهذا الخصوص، في الوقت الذي لجأت فيه نقابة الاطباء الى التسويف والمماطلة وعدم التعامل بجدية مع هذه المطالب المشروعة.

ودلل مبيضين على عدم جدية النقابة في ذلك عدم حضور ممثلها لجلسات مندوب ومجلس التوفيق في وزارة العمل، رغم دعوتهم بشكل رسمي لحضور هذه الاجتماعات، مؤكدا انهم قرروا تنفيذ "اضراب مفتوح" عن العمل، لحين الاستجابة لمطالبهم.

وذكر أن "العاملين" في النقابة سينفذون اضرابهم امام مقر مجمع النقابات المهنية في عمان بدء من الساعة الثامنة صباحا.

واكد ان مطالبهم تنحصر في الشأن العمالي بعيدا عن الصراعات الانتخابية. وحمل مجلس النقابة مسؤولية التصعيد في هذا الاتجاه.

من جانبه عبر نقيب الاطباء بالوكالة الدكتور آدم العبداللات عن عدم معرفته بهذا الاضراب، لافتا إلى أن مجلس النقابة يعد من اشهر مشروع لهيكلة رواتب العاملين، بهدف تجاوز التشوهات في رواتب العاملين، وتحقيق العدالة بينهم، ويزيد الانتاجية في العمل وفقا للمؤهلات العلمية والخبرات.

وتوقع الانتهاء من هذا المشروع خلال اسبوعين، مؤكدا ان مجلس النقابة استعان بالجهات ذات العلاقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

mwadaf09-05-2012

نشكر للدكتور ادم مواقفه الشجاعة في ايجاد مخرج لهذه المشكله ونتمنى عليه ان يقوم هو واعضاء المجلس في ايجاد حل للموظفين المظلومين والذين لهم خبره وسنوات طويله في نقابة الاطباء ورواتبهم متدنيه اسوه بباقي زملائهم الموظفين وان ياخذوا في عين الاعتبار مدة السنوات التي خدم بها النقابه خاصه وانه لا يوجد لديهم اي عمل اضافي او اي جمعيات طبيه او اي ايراد اخرسوى راتب النقابه في ظل ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشه مع جزيل الشكر والتوفيق ....
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.