• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عائلة الشاب الذي القى بنفسه من الرابع تعتصم امام مخفر الرشيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-05
1519
عائلة الشاب الذي القى بنفسه من الرابع تعتصم امام مخفر الرشيد

  - نفذ العشرات من عائلة الشاب الذي القى بنفسه ظهر اليوم  من العمارة التي  يقطنها اعتصاما امام مركز أمن الرشيد، للمطالبة بمحاسبة المسؤول عن مقتل ابنهم محمد عبد الحميد النويهي الذي لقي حتفه بعد ان قفز من شرفة الطابق الرابع بعد مداهمة رجال الامن العام لمنزله الواقع في منطقة المدينة الرياضية.


وقال احمد النويهي عم الشاب  ان رجال الامن العام قاموا بمداهمة المنزل دون اذن تفتيش لإلقاء القبض على محمد 40 عاما بعد صدور حكم عليه بقضية شيكات، مما دفع المرحوم للقفز من الشرفة حيث توفي على الفور.


وحمّلت العائلة رجال الامن العام مسؤولية وفاة النويهي بسبب الذعر الذي اثارته عملية المداهمة في المنزل حيث تمّ اقتحامه بصورة غير قانونية مما ادى الى ردة فعل لدى المرحوم الذي قفز خوفا من رجال الامن بحسب عائلة المتوفى.


وأكدت عائلة التويهي على أنّها تعتصم للمطالبة بمحاسبة المسؤول عن وفاة ابنهم.


ورفضت العائلة رواية الامن العام التي نشرتها على المواقع والتي تفيد بـأن الرجل القى نفسه بعد ظهر السبت من اعلى طابق رابع خشية القاء الامن القبض عليه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.