• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طفيلي في قائمة الـ 25 الاكثر تأثيراً في العالم ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-06
1088
طفيلي في قائمة الـ 25 الاكثر تأثيراً في العالم ..

  اختارت وكالة "واي اس ايه " الامريكية الطالب في جامعة الطفيلة التقنية عبدالرحمن الزرقان ليكون ضمن 25 شاب الاكثر تاثيرا في العالم .

وحصد الزرقان على المرتبة الثانية عشر على مستوى العالم في المسابقة التي اجريت يوم الثاني والعشرين من نيسان وكشف عنها الاسبوع الحالي . 

الطالب الزرقان قال  انه هو وشقيقه محمد شاركا في معرض شركة انتل ايسف الدولي في العلوم والهندسة والذي اقيم في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية وحصدا خلاله على المركز الرابع على مستوى العالم" .

وأضاف الزرقان "انه وشقيقه حصلا على لقب اصغر مخترعيّن اردنييّن عن الاختراع الذي قدماه للجمعية العلمية الملكية في مجال أنظمة الري والحماية من الصقيع قبل عدة سنوات حيث يطمحان لتطوير المنتج واستثماره وتطبيقه في المزارع الاردنية ليصبح منتج وطني يوفر كثيرا من التكلفة " . 

لجنة الاختيارفي المسابقة تكونت من 10 مدراء منظمات ومؤسسين دوليين عملوا في النشاط الشبابي واعتمدوا في تصنيفهم على النشاط الشبابي والانجازات العلمية اضافة الى ارتباط الشباب بالمؤسسات الدولية .

الزرقان سفير مؤسسة ( one young world ) قدم  تهانيه لجميع الاردنيين بهذا الانجاز وتمنى من الجميع الدعم للوصول الى ما هو ارقى .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.