• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ما هي المدن التي تضم اجمل نساء العالم؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-10
2844
ما هي المدن التي تضم اجمل نساء العالم؟

  وضع موقع "Travel Digest" قائمة باكثر 5 مدن تضم اجمل نساء العالم.

واليكم هذه القائمة:

كييف، اوكرانيا
كييف من دون شك هي مسكن اجمل نساء العالم، فزيارة الى هناك تكفي لتثبيت صحة هذا الكلام وتحديدا في فصل الصيف عندما تصبح جزيرة هيدروبارك على نهر الدينيبر نقطة ساخنة للتشمس ولمن يعتقد ان النساء هناك يتمتعن بالجمال فقط نقول له انه مخطىء اذ ان هؤلاء النساء متعلمات ويتحدثن عن الادب والفلسفة.

ستوكهولم، السويد
ما شاهدته في السابق في الاعلانات التجارية للبيرة هو امر صحيح، فالسويد تضم اجمل نساء العالم اللواتي يجتحن الشوارع باجسادهن الممشوقة، فضلا عن ذلك فان الدول الاسكندنافية مشهورة بتآلفها لذلك تتميز الفتاة في السويد بكونها متواضعة وودودة.

نيويورك، الولايات المتحدة الاميركية
نيويورك هي بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات والاعراق وهي تضم اكثر النساء جمالا، واهم ما يميز هؤلاء النساء هو اناقتهنّ واهتمامهنّ بالموضة.

بوينس ايريس، الارجنتين
بوينس ايرس تضم اكثر النساء جمالا في اميركا الجنوبية، حتى اكثر من البرازيل، فينيزويلا او كولومبيا، وفي هذه المدينة يبدو كل شيء رومنسيا.

فارنا، بلغاريا
قد لا تكون بلغاريا من اكثر البلاد شهرة، حتى ان بعض الاوروبيين يجدون صعوبة في العثور عليها على خريطة، الا ان فارنا تضم اجمل نساء العالم اللواتي يتميزن بشكل خاص بطولهنّ.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.