• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تثبيت الطاقة الاستعابية لمجموعة من التخصصات في الجامعات الاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-12
1472
تثبيت الطاقة الاستعابية لمجموعة من التخصصات في الجامعات الاردنية

 وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي اليوم الاربعاء على تثبيت الطاقات الإستيعابية الخاصة لمجموعة من التخصصات في الجامعات الأردنية لبرامج البكالوريوس .
ففي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تمت الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص الهندسة المدنية والعمارة والاتصالات والإلكترونيات والميكانيكية والصناعية ، وتخصص المحاسبة وإدارة الأعمال والإدارة المالية والمصرفية لبرنامج البكالوريوس.
اما في جامعة جدارا فقد تمت الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص الرياضيات، وتخصص المحاسبة لبرنامج البكالوريوس ، وفي جامعة البترا تمت الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص هندسة العمارة لبرنامج البكالوريوس
وفي جامعة عجلون الوطنية الخاصة تمت الموافقة على تثبيت الطاقة لتخصص التسويق لبرنامج البكالوريوس .
وتمت الموافقة على تعيين الدكتور محمد سليمان جرادات عميداً لكلية غرناطة، وتجديد عقد عميد كلية الزرقاء الأهلية الدكتور موسى جفال المومني.
وطلب مجلس الهيئة من كليات المجتمع المتوسطة التقيد بقرار المجلس والتقدم بطلبات الاعتماد الخاص للتخصصات المطروحة فيها، اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار، علما بأن آخر موعد لاستقبال طلبات الاعتماد الخاص سيكون نهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2012/2013 .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.