• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يفتتح فرعاً جديداً له في إربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-14
1088
بنك القاهرة عمان يفتتح فرعاً جديداً له في إربد

  في إطار استراتيجيته للتوسع في شبكة أفرعه لتغطية المناطق الحيوية في المملكة، افتتح بنك القاهرة عمان مؤخراً فرعاً جديداً له في مدينة إربد؛ ثاني أكبر مدن المملكة بعد العاصمة الأردنية عمان.
ويقع الفرع الجديد داخل منطقة مجمع سفريات إربد في مبنى كلية توليدو- مجمع القدس التجاري، والذي يتميز بموقعه الحيوي نظراً لكونه نقطة اتصال المدينة مع باقي المحافظات. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الموقع بقربه من بعض المؤسسات الحكومية مثل مركز أمن إقليم الشمال وتريبة لواء بني عبيد. 
وكسائر فروع البنك، يقوم على إدارة الفرع الجديد والإشراف عليه فريق كفؤ من الموظفين المؤهلين، مستعينين بالتقنيات المتطورة المختلفة التي يحرص البنك على تزويد مختلف فروعه بها، لضمان عناصر الجودة والسرعة والخصوصية في خدمة عملائه على اختلاف متطلباتهم المصرفية.
ويصل بذلك عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى (96) فرع موزعين في مختلف مناطق المملكة. ويأتي التوسع المستمر في شبكة فروعه تجسيداً لالتزام البنك بالوصول إلى عملائه أينما كانوا، وتغذيتهم بالخدمات المصرفية الرائدة بما يلبي احتياجاتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.