• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيئة الطاقة : التسجيل الصوتي المنسوب لطوقان مفبرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-15
1405
هيئة الطاقة : التسجيل الصوتي المنسوب لطوقان مفبرك

   نفى الناطق الاعلامي باسم هيئة الطاقة الذرية الأردنية فايز ابو قاعود ما ورد في بعض المواقع الالكترونية حول تسجيل صوتي منسوب إلى الدكتور خالد طوقان رئيس هيئة الطاقة الذرية متضمناً ألفاظا مسيئة لأّحد المعترضين على المشروع النووي.

وأوضح ابو قاعود في تصريح ان الدكتور خالد طوقان رئيس هيئة الطاقة الذرية كان في مهمة رسمية خارج البلاد قبل نشر التسجيل الصوتي المفبرك وتداوله ، مؤكداً انه سيصدر بيانا رسميا بهذا الخصوص مطلع الاسبوع القادم .

وافتتح الناطق الاعلامي باسم هيئة الطاقة الذرية الأردنية ابو قاعود حديثه بآية من القرآن الكريم " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" ومن أكد "إن ما جاء في التسجيل غير صحيح على الاطلاق ومزور ومناف للحقيقة".

وقال أنه دلالة على عدم صحة التسجيل الصوتي فإنه لم يحمل تاريخا محددا أو مناسبة أو مكانا معين متساءلا " كيف لتسجيل أن يختار صوت من عدة أصوات كانت تتجاذب أطراف الحديث ، متعهدا بأن الأيام القادمة ستكشف زيف ادعاء التسجيل الصوتي ومن يقف خلفه مشددا على مقاضاته قانونيا من جانب هيئة الطافة الذرية.

ونوه ابو قاعود الى أن صدر الدكتور طوقان كان ولا يزال يتسع للراّي والراّي الآخر مؤكداً أحترامه لكافة اطياف الشعب الاردني وممثليه ، مشددا على أن مثل هذه الفبركة هو إساءة مقصودة لشخص الدكتور خالد طوقان وللبرنامج النووي الأردني في وقت بدا فيه هذا المشروع يحرز تأييداً وتفهماً متزايداً في الأوساط الوطنية المختلفة بصفتة مشروعاً وطنياً يأتي في ظل تزايد أعباء فاتورة الطاقة على الأقتصاد والمواطن الاردني.


وتمنى أبوقاعود على الزملاء في وسائل الاعلام الالكتروني التي نشرت التسجيل الصوتي المفبرك توخي الدقة قبل النشر والتأكد من مصدر المعلومة مراعاة لمعايير ممارسة المهنة الاعلامية وتجنبا لوقوعها ضحية لتضليل اعلامي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من16-05-2012

مين هذا ابو قاعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.