• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 قوائم تتنافس في انتخابات نقابة الصيادلة غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-17
1050
3 قوائم تتنافس في انتخابات نقابة الصيادلة غدا
 تتنافس ثلاث قوائم في انتخابات نقابة الصيادلة التى تجرى غدا في مجمع النقابات المهنية في عمان وفروع النقابة في الزرقاء واربد والمفرق والعقبة والطفيلة والكرك هي القائمة المهنية الموحدة وقائمة التجمع المهني وقائمة الائتلاف المهني الصيدلاني.

ورشحت القائمة المهنية الموحدة (اسلاميون وقوميون ومستقلون) الدكتور محمد عبابنة لمركز النقيب وكلا من الصيادلة زيد الكيلاني واحمد عيسى بلاسمة، وإبراهيم حدادين عن قطاع مستودعات الأدوية، ورأفت أبو صالح، وامين خالد، ومازن عليان، وعمر العجلوني عن قطاع الصيدليات، وفراس علعالي ورحاب جرار وفراس عودة عن قطاع الموظفين.

اما كتلة التجمع المهني-القائمة الخضراء (يساريون وقوميون ومستقلون) فقد رشحت الدكتور عبدالهادي المدادحة لمنصب النقيب وكلا من سعيد صادق وفؤاد حبش عن قطاع المستودعات، وعن قطاع الصيدليات بيان ريالات ومحمد قنديل وناصر القيسي، وعن قطاع الموظفين سناء الشخشير ولما الرشدان واحمد فريج.

فيما ضمت قائمة الائتلاف المهني مرشحها لمركز النقيب الدكتور خالد الفطافطة وكل من الصيادلة ابراهيم الرواشدة واحمد ابو غنيمة ومامون العزة‎ عن قطاع المستودعات، و أحمد الروابدة ومحمد ابو عصب ويوسف ابو ملوح وزياد الأقطش عن قطاع الصيدليات، وعن قطاع الموظفين رشحت القائمة الصيادلة معين الشريف ونانسي غبون وفراس الطريفي.

فيما ترشح الدكتور عامر ابوحمدة عن قطاع الموظفين بشكل مستقل عن القوائم وذكرت "الدستور" ان عدد اعضاء الهيئة الذين يحق لهم المشاركة في الانتخابات يبلغ 4732 صيدلانيا وصيدلانية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.