• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قافلة أنصار 2 تتوجه إلى غزة بـ 100 مشارك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-17
888
قافلة أنصار 2 تتوجه إلى غزة بـ 100 مشارك

 توجهت الى قطاع غزة صباح اليوم الخميس قافلة انصار 2 الاردنية في رحلة تستمر خمسة أيام، وتهدف الى الاسهام في التخفيف من آثار الحصار المفروض عليه.
واقلعت طائرة الوفد من مطار الملكة علياء الى مطار العريش المصري حيث تكمل القافلة طريقها الى القطاع ومن المقرر ان تصله ظهر اليوم.
وتضم القافلة التي يرأسها رئيس لجنة شريان الحياة الاردنية المهندس وائل السقا نحو 100 مشارك يمثلون فعاليات نقابية وحزبية واعلامية وشعبية.
وتقدم القافلة دعما لمشروعات انتاجية صغيرة في القطاع، وتزور المستشفى الميداني الاردني وتلتقي بأسرى محررين وتشارك في وضع حجر الاساس لمركز التدريب الحرفي في خانيونس.
كما تزور القافلة "المستوطنات المحررة" وتجول في القطاع للاطلاع على الاوضاع في ظل الحصار المفروض عليه منذ سنوات وممارسات الاحتلال الاسرائيلي الذي يواصل التضييق على الشعب الفلسطيني.
وقال السقا في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن القافلة تأتي تأكيدا على تضامن الشعب الاردني مع الاهل في قطاع غزة وتنقل رسالة تحيي نضال الشعب الفلسطيني وتؤكد حتمية زوال الاحتلال وانتصار ارادة الفلسطينيين.-

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.