• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمّان يشارك في معرض فوركس الأردن السابع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-17
1266
بنك القاهرة عمّان يشارك في معرض فوركس الأردن السابع

 شارك بنك القاهرة عمّان في معرض فوركس الأردن السابع الذي عقد يومي السابع والثامن من شهر أيار 2012، في فندق الإنتركونتيننتل- عمان. 

 
ويوفر بنك القاهرة عمان لعملائه خدمة تداول العملات الأجنبية , و المعادن الثمينة عبر الإنترنت في أكبر سوق تداول في العالم، و بما يمكنهم من تحقيق الربح اعتماداً على تقلبات اسعار الصرف العالمية.
 
وقد عبر مدير عام بنك القاهرة عمّان، كمال البكري، عن سروره بتحقيقهم هذا الإنجاز، وعلق بقوله: "نحن فخورون برؤية جهودنا الحثيثة لتقديم خدمات تداول متطورة لعملائنا تؤتي ثمارها". كما اكد البكري عزم البنك على المضي قُدماً في تطوير منتجات البنك على كافة المستويات، و بما يقدم لعملاء البنك تجربة مصرفية مميزة. 
 
وجاءت مشاركة البنك في المعرض من خلال جناح عرض خاص به بوجود ممثلين عن البنك، للرد على جميع استفسارات الزوار والمشاركين، وتقديم شرح وافٍ حول الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك لعملائه على مستوى الأفراد والشركات و خاصة خدمة    CABFXالتي توفر للعملاء خدمة التداول بالعملات الأجنبية و المعادن الثمينة.
 
ويكتسب هذا المعرض أهمية خاصة على الصعيد المالي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يجمع خبراء اقتصاديين دوليين وأردنيين لبحث القضايا المالية والاقتصادية ومستجداتها في المنطقة، كما يتيح فرصة التواصل بين مختلف الشخصيات والشركات لبحث آفاق التعاون والشراكة في تنمية القطاع المالي وخدماته في المنطقة. 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.