• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المسلسل الاردني"بوابة القدس" يفوز بذهبية البحرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-18
2012
المسلسل الاردني

  فاز العمل الابداعي الاردني "بوابة القدس – الطريق إلى باب الواد" الذي انتجه الاعلامي البير حداد بالجائزة الذهبية لمهرجان الإذاعة والتلفزيون في البحرين ليل الخميس.

وكان احتل المسلسل التاريخي الأردني "بوابة القدس – الطريق إلى باب الواد" ايضا المركز الثاني كأفضل مسلسل تاريخي عربي بالنسبة للمسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي، وذلك في استفتاء الجمهور لمجلة "سيدتي" على مستوى الوطن العربي، في حين ذهب المركز الأول إلى المسلسل التاريخي "الحسن والحسين".

ومسلسل "بوابة القدس – الطريق إلى باب الواد" يعتبر من أبرز الأعمال الدرامية الأردنية التي أنتجت، وبخاصة أن العمل يتناول حقبة زمنية مهمة، ويبرز كذلك دور المجاهدين الأردنيين والعرب في حروب فلسطين.
إلى جانب ذلك يسلط المسلسل الضوء على بعض الشهداء، إضافة إلى تناوله العلاقة التاريخية والأبدية بين الشعبين الأردني والفلسطيني، ليؤكد أنه لا يمكن زعزعتها.

ويذكر أن مسلسل "بوابة القدس – الطريق إلى باب الواد" من إنتاج التلفزيون الأردني، والإنتاج التنفيذي والتوزيع للمؤسسة العربية للإنتاج الفني، للمنتج ألبير حداد، والعمل من تأليف رياض سيف وإخراج رضوان شاهين.

وشارك في بطولة "بوابة القدس – الطريق إلى باب الواد" أكثر من مائة وستين فنانا أردنيا، إضافة إلى ممثلين من فلسطين والسعودية ولبنان وسورية وبريطانيا، منهم؛ ياسر المصري، نادرة عمران، رشيد ملحس، عبير عيسى، نبيل المشيني، عاكف نجم، حسن الشاعر، هشام حمادة، أشرف طلفاح، محمد العبادي، ركين سعد، حمد نجم، شاكر جابر، فؤاد القواسمي، رفعت النجار، صلاح الحوراني، عثمان الشمايلة، بكر قباني، أشرف فرح، سامي متواسي، علي عبد العزيز، والموسيقى التصويرية للمبدع طارق الناصر والمنتج الفني خالد حداد ومدير إدارة الإنتاج إبراهيم أبو نعمة وإدارة الإنتاج إبراهيم الخواجة.

وعبر حداد ل عمون عن سعادته بفوز العمل الاردني بالجائزة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردنية26-03-2013

والله اروع من هيك مسلسل مافيه تحدى كل المسلسلات وووووووووواااااااااووووووو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.