• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يديعوت أحرونوت: النفط السعودي بأيدينا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-19
2571
يديعوت أحرونوت: النفط السعودي بأيدينا

  خرجت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، في عدد الجمعة تحت عنوان "النفط السعودي بأيدينا" كشفت فيه النقاب عن "ان كبرى شركات النفط السعودية "يانر" اشترت مؤخرا برنامج حاسوب متطورا من شركة (اسرائيلية) مقرها في "رمات غان" وهو برنامج متطور لادارة الشركات الكبرى.

وكشفت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، تفاصيل الصفقة تحت عنوان "النفط السعودي بأيدينا"، وكتبت: "كيف حصل أن تكون إدارة كبرى شركات النفط السعودية في يد عصبة من الاسرائيليين؟ في هذه القصة يوجد الكثير من الكفاءة والكثير من الثقة – وغير قليل من المال ايضا".

وأضافت الصحيفة أن "شركة النفط السعودية "يانر" هي من أهم وأكبر الشركات في سوق منتجات النفط في العالم، ويرأسها الامير الشيخ عبدالعزيز الفايج، من رجال التيار الديني المعتدل في السعودية، وأنها في الاشهر الاخيرة فحصت سبل النجاعة من ناحية تنظيمية، وبحثت عن برنامج ادارة، وبعد أن أجرى السعوديون استطلاعا شاملا للأسواق لم يكن لديهم شك من هي الشركة التي سيشترون منها برنامج الحاسوب المميز.. لقد اختاروا بالذات الشركة (الاسرائيلية) "درونت" التي تتخذ مقرا لها في رمات غان.

وأشارت الى ان اسم البرنامج الاداري الذي بيع للسعوديين هو "TMB"، وهو برنامج متطور يستخدم لادارة أعمال مؤسسات كبرى، ولنجاعة العمل، حيث بلغت قيمة صفقة الشراء 700 ألف شيكل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

aabosamrah11-06-2012

معلومات مغلوطة ولايوجد شركة اواشخاص بالاسماء المشار اليها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عربي مسلم23-05-2012

لا يوجد دولة اسمها اسرائيل أصلا لان الشعب الحر الاصيل في العالم لا يعترف بدولة مبدأها الارهاب. الحقيقة ان الصهاينة احتلوا فلسطين سنة 1948بمساعدة بريطانيا عن طريق تهجير وتشريد العرب الفلسطينيين اصحاب البلاد الاصليين وذلك عن طريق التهديد بالقتل والاعتقال لفترات طويلة جدا لكي لا يستطيع الفلسطيني المطالبة بحقه في ارضه. دولة الارهاب واللصوص المسماه اسرائيل اساسها سفك دماء الابرياء وقتلهم وهدم البيوت الامنة وتشريد اصحابها ومصادرة اراضيهم ومن ثم احتلال البلاد. وفي النهاية العرب الاغبياء يعترفون بوجود مثل هذه الدولة الارهابية المسماه اسرائيل .كما نجد في وسائل الاعلام العربية لا يذكروا دولة فلسطين او فلسطين المحتلة يذكروا كلمة اسرائيل وهذا اذا دل على شيء يدل على الغباء المطلق عند الامة العربية وللاسف . ملاحظة هامة لا يمكن تحقيق الاستقرار والراحة والامان في الشرق الاوسط الا
بانهاء دولة الارهاب واللصوص المسماه اسرائيل
ل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الجالودي22-05-2012

لا حول ولا قوة الا بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشو رد السعوديه على هالحكي ؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.