• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دور مشبوه لجمعية بريطانية في العقبة تمارس نشاطا تبشيريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-03
1491
دور مشبوه لجمعية بريطانية في العقبة تمارس نشاطا تبشيريا

طالب رئيس كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي النائب حمزة منصور الحكومة بتشكيل لجنة للتحقيق والوقوف على حقيقة الدور الذي تقوم به إحدى الجمعيات الأجنبية في قرية "دبة حانون" في العقبة، حيث تؤكد جهات بأنها تمارس "أدوارا تبشيرية" تتناقض مع أهدافها المعلنة التي سجلت لأجلها.

يشار إلى أن الجمعية مثار الحديث عن دورها المشبوه هي جمعية بريطانية تعمل في مجال معالجة الأمراض الصدرية في قرية "دبة حانون".
ونوّه منصور إلى البيان الذي أصدره رؤساء الكنائس المسيحية في الأردن فيما سبق، وفحواه الذي أدان دور بعض الجمعيات الأجنبية المشبوهة في الأردن.
وأكد أنه "تلقى في وقت سابق رسالة من رئيس فرع الحزب في العقبة يؤكد قيام الجمعية بأدوار تبشيرية".
وقد دعا منصور رئيس الوزراء نادر الذهبي بالإيعاز للتحقيق مع القائمين عليها والتعامل مع القضية بما تمليه المبادئ والمصالح الوطنية، متمنيا أن تقوم وزارة الصحة نيابة عن الجمعية بتوفير الخدمة الصحية التي توفرها الأخيرة.
وفيما يتعلق بالأضرار والخسائر الزراعية الفادحة التي تعرض لها المزارعون بسبب الطلقات التنويرية الصهيونية والتي أحرقت مساحات شاسعة من أراضيهم، فقد طالب منصور الحكومة بضرورة تعويض المتضررين من صندوق الكوارث ومقاضاة إسرائيل لما ألحقته من خسائر بهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.