• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شرطي يعتدي بالضرب على قاضي محكمة بني عبيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-22
1212
شرطي يعتدي بالضرب على قاضي محكمة بني عبيد

 

اعتداء صارخ ومستهجن تعرض له صباح أمس قاضي صلح جزاء محكمة بني عبيد من قبل شرطي يعمل في جهاز الأمن العام.

 

هذه القضية حدثت وقائعها صباح أمس الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر حيث حضر الشرطي المشار إليه إلى قاعة المحكمة بعد أن طلبه القاضي للاستماع لشهادته.

 

التفاصيل تقول بأن قضية الشرطي كانت ضمن ملف يحقق به أحد قضاة المحكمة الذي قام بتحويل الملف لزميله بحكم انشغاله بقضية تحقيقية حيث رفض الشرطي المثول أمام القاضي الجديد قائلاً ما حرفه: "ما بدي تسمع شهادتي وما رح أدلي بشهادتي."

 

القاضي وبعد أن فوجئ بالرد القاسي من الشرطي طلب منه مغادرة قاعة المحكمة فرفض الأخير وبقي جالساً حيث انتهى القاضي من ملفات القضايا التي كان يحقق بها ولم يبقى في قاعة المحكمة سواه والشرطي والكاتبه.

 

المعلومات الأخرى تقول بأن الشرطي طلب من القاضي التحدث إليه على انفراد لمدة دقيقتين فاعتقد القاضي أن الشرطي يريد الاعتذار منه عما بدر من تصرفات حيث أمر الكاتبة بمغادرة القاعة، حيث فوجئ بالشرطي يقوم بإغلاق باب المحكمة موجهاً له العديد من الشتائم ثم تناول الشرطي كتاب قانون العقوبات الذي كان موجوداً على المنصة وقام بضرب القاضي في عينه ثم غادر القاعة.

 

معلومات  أكدت أن القاضي توجه فوراً إلى مدعي عام الشرطة وقام بتقديم شكوى بحق الشرطي إلا أن المفاجئة أن الشرطي وحتى لحظة كتابة هذا التقرير ما زال حراً طليقاً.

 

 


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

لا حول و لا قوة الا بالله22-05-2012

لا حول و لا قوة الا بالله، هزلت، حتى و لو كان شرطي فالاولى له ان يحترم القضاء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.