• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس حار نسبيا حتى الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-24
959
طقس حار نسبيا حتى الأحد

 يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الجمعة ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.

 
ووفق دائرة الأرصاد الجوية،يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم السبت ويكون الطقس حارا نسبيا بوجه عام مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.
 
ويكون الطقس يوم الأحد حارا نسبيا بوجه عام مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية .
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 31 و 18 درجة مئوية،وفي المناطق الشمالية 30 و17، وفي المناطق الجنوبية 32 و 17 ،وفي مناطق الأغوار 36 و22 ،وفي خليج العقبة 40 و26 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.