إمهال 14 فارا من وجه العدالة لتسليم انفسهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-25
934
إمهال 14 فارا من وجه العدالة لتسليم انفسهم

اصدرت محكمة أمن الدولة امس قرار امهال بحق (14) متهما من بينهم متهم واحد من الجنسية الكويتية جميعهم فارين من وجه العدالة. وامهلت المحكمة المتهمين الفارين من وجه العدالة فترة اقصاها (10) ايام لتسليم انفسهم الى السلطات القضائية المختصة لمحاكمة كل منهم عن التهم المسندة اليهم وفي حال عدم تسليم انفسهم سيتم وضع اموالهم تحت ادارة الحكومة ويحرموا من التصرف بها ويمنعوا من اقامة الدعاوى ويعتبر اي التزام او تعهد يتعهدون به باطلا.

وبين قرار الامهال ان نيابة امن الدولة كانت قد اسندت لجميع المتهمين عدة تهم منها الاتجار بالمواد المخدرة (حشيش) و(هيروين) ، وحيازة مادة مخدرة (حشيش) بقصد الاتجار ، واستيراد مادة مخدرة (كبتاجون) بقصد الاتجاروبالاشتراك ، ونقل مادة مخدرة (كبتاجون) بقصد الاتجار وبالاشتراك ، والاتجار بالمواد المخدرة ، وتداول اوراق بنكنوت مقلدة مع العلم بامرها بالاشتراك ، وحيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك ، وتقديم مادة مخدرة للغير (حشيش) بدون مقابل.
وطلبت المحكمة من الضابطة العدلية وكل فرد من افراد الامن العام القبض على كل واحد من المتهمين الفارين بالسرعة الممكنة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.