كيلي بروك مليون جنيه استرليني لإمضاء ليلة واحدة (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-26
2584
كيلي بروك مليون جنيه استرليني لإمضاء ليلة واحدة (صور)

 ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أنّ ثرياً فرنسياً عرض على النجمة الإنكليزية كيلي بروك إمضاء ليلة معها مقابل مليون جنيه استرليني (مليون و576 ألف دولار) وذلك في إعادة تمثيل لمشهد من فيلم "إنديسينت بروبوزال\ عرض غير لائق" لديمي مور حيث تمضي البطلة ليلة مع غريب مقابل مليون دولار.

 

 

وبحسب الميرور فإنّ رجل الأعمال المعروف باسم فريدريك قاطع جلسة تصوير كانت بروك (32 عاماً) حاضرة فيها في فندق "ماجستيك باريير" وعرض شيكاً بقيمة مليون جنيه استرليني عليها مقابل ليلة واحدة معها. وارتبكت بروك للحظة في البداية وظنت أنّ في الأمر مقلباً من جانب المخرج والممثل الكوميدي الإنكليزي كيث ليمون الذي تروج بروك لفيلمه "كيث ليمون: الفيلم" في مهرجان كان الخامس والستين للأفلام حيث تشارك في بطولته أيضاً. لكن فريدريك الثلاثيني لم يستسلم وحاول شد النجمة صارخاً: "ليلة واحدة فقط رجاء ليلة واحدة! لديّ المال". وعندها أدركت بروك فجأة أنّ هنالك مشكلة.

 

وجاء حارس شخصي بعدها لإنقاذ النجمة ورافق الرجل بعيداً حيث طرد من الفندق الفرنسي. وتابعت بعدها بروك رغم صدمتها جلسة التصوير ولم تظهر أي علامات خوف مع وقوفها على السجاد الاحمر.

 
     
     
     
     
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.