• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن يلقي القبض على محتالين اوهما موطناً بقدرتهم على استخراج الدفائن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-27
1066
الامن يلقي القبض على محتالين اوهما موطناً بقدرتهم على استخراج الدفائن

 قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن محتالين تمكنا من إيهام احد الموطنين بقدرتهم على استخراج الدفائن من مزرعة يعمل بها وأخذوا مبلغ 88 الف دينار لقاء ذلك.

 

وأضاف المركز الإعلامي ان العاملين في إدارة البحث الجنائي تلقوا شكوى بتعرض احد المواطنين للاحتيال من قبل شخصان أوهماه أنهما خبراء بالآثار وان المزرعة التي يعمل وكيل لها في محافظة جرش تحوي على دفائن وأنهما قادران على استخراجها وطلبوا منه مبلغ مالي مقابل مواد تستخدم لتلك الغاية فقام بإعطائهما مبلغ مالي لمباشرة إعمال البحث ليقومان بعد ذلك باعطاءه بعض التماثيل الأثرية المقلدة وطلبا مبلغ مالي أخر لمواصله اعمالهما.

 

وتابع المركز الإعلامي أن المحتالان أعادا الكرة مع ذلك الشخص أكثر من مرة وفي كل مرة كانا يسلمانه ثماتيل ومواد أثرية مقلده ويقنعانه بانها اصلية ويطلبان المزيد من المال مجددا حتى وصل مجموع ما آخذاه منه 88 الف دينار ليكتشف بعد تواريهما عن الانظار ان ما أعطياه إياه من مواد اثرية هو مقلد ولا يساوي شي وتقدم بشكوى بذلك والقي القبض على احدهما واعترف بقيامه بالاحتيال على المواطن بالاشتراك مع صديق له والبحث جار عنه.

 

وفي سياق متصل ذكر المركز الإعلامي ان أفراد البحث الجنائي تمكن من إلقاء القبض على احد الأشخاص المشبوهين في قضايا سرقة المركبات وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بارتكاب تسعة سرقات لمركبات مواطنين في أماكن وأوقات مختلفه وما زال التحقيق جار معه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.