ميغان فوكس تنتظر مولودتها الأولى (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-28
1496
ميغان فوكس تنتظر مولودتها الأولى (صور)

  صرح مصدر مقرب من النجمة ميغان فوكس وزوجها براين أوشتن غرين لمجلة "America’s Star"، أنهما ينتظران ولادة طفلتهما الأولى في نهاية سبتمبر – أيلول المقبل.

 

وعلى الرغم من عدم إعلان فوكس أو زوجها رسميًا خبر انتظار مولودهما الأول، إلا أن عددًا كبيرًا من أصدقائهما يؤكدون أن فوكس وبراين غرين شعرا بسعادة غامرة عندما عرفا أنهما سيرزقان بطفلة.

وقال المصدر لمجلة "America’s Star": "ساعدت ميغان فوكس زوجها في تربية ابنه الأول من صديقته السابقة، وهي حاليًا تشعر بسعادة كبيرة لأنها ستختبر لأول مرة المشاعر الحقيقية للأمومة مع ابنتها المنتظرة".

ووفقًا للمصدر السابق، ستنجب ميغان فوكس طفلتها نهاية سبتمبر – أيلول من العام الحالي، علمًا بأن فوكس غير ملتزمة باي مشروعات فنية حتى العام 2013، وهو الأمر الذي سيساعدها على العناية بطفلتها.

وقال: "ستلد ميغان فوكس نهاية سبتمبر أو خلال الأسبوع الأول من اكتوبر، وهي فترة خالية من أي نشاطات فنية لميغان، علمًا بأنها تعاقدت على فيلم جديد بعنوان Swindle، لكن تصويره لن يبدأ قريبًا، إذن ستستطيع أن تكرس وقتها للعناية بطفلتها".

 
     
     
     
     
     
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.