• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن للاحتيال على وافدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-30
849
القبض على أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن للاحتيال على وافدين

 لقت الاجهزة الامنية القبض على شخص من جنسية عربية احتال على مواطن بمصاغ ذهبي قيمته 7000 دينار بعد أن أوهم الضحية بأن لديه القدرة على استخراج الدفائن.


وقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان مواطنا تقدم بشكوى ضد الشخص المحتال الذي اوهمه بضرورة إحضار مصاغ ذهبي بقيمة 7000 دينار لزوم تطبيق طريقته في استخراج الدفائن، ثم توارى عن الأنظار بعد تسلمه المصاغ.

وفي سياق متصل تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على ثلاثة أشخاص انتحلوا صفة رجال الأمن العام بعد ورود شكوى من شخصين من جنسية عربية بتعرضهما للسرقة من قبل اولئك الاشخاص بعد ايهامهما بأنهم رجال امن عام حيث سلبوا منهما 2700 دينار بعد تفتيشهما.

وشدد المركز الاعلامي للمديرية على أن من حق المواطنين والوافدين التأكد من هوية رجل الأمن حتى وإن كان باللباس العسكري وإبراز الباج الخاص برجال الامن الذين يرتدون اللباس المدني حتى لا يقعوا ضحايا لمنتحلي صفات رجال الامن.

كما أهاب المركز بالمواطنين الحذر ممن يدعون قدرتهم على إخراج الدفائن من باطن الأرض أو التعامل معهم

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.