كيف ابكت وفاء الكيلاني هاني شاكر وبما ذا رد عليها؟! شاهدوا الفيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-05-30
2069
كيف ابكت وفاء الكيلاني هاني شاكر وبما ذا رد عليها؟! شاهدوا الفيديو

 

 



في سهرة قوامها الطرب والفن والدراما والإعلام، استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامجها «نورت» على MBC1، كلا من الفنان المصري هاني شاكر والممثل المصري أحمد رزق والمنتج والممثل السعودي حسن عسيري والممثلة السورية ديما قندلفت بالإضافة إلى الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي.
 
وأبدى الفنان هاني شاكر سعادته الكبيرة بالمشاركة في الوفد الذي توجه إلى السعودية في الفترة الأخيرة لتحسين العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى ان هذا العمل كان بمثابة واجب وطني وقال:لا يجب ان ينام أي مصري والسفارة السعودية مغلقة في مصر، لافتا إلى انه يستعد لطرح ألبومه الديني الجديد في شهر رمضان المقبل، مثنيا على تجربة الفنان وائل جسار في هذا المجال، مستدركا: وائل فنان جميل وعامل البوم ديني رائع واعتز به على صعيد العلاقة الشخصية.
ورأى الفنان هاني شاكر انه لم يفكر سابقا في تحضير البوم للأطفال، لكن اليوم أصبح المشروع واردا لكنه ينتظر ان يكبر أحفاده حتى يفهموا أغاني العمل، معتبرا أن التجديد بالنسبة له لا يتم عبر غناء أغاني الجيل الجديد بل بالتعاون مع الملحنين والشعراء والموزعين الذين يتعاون معهم مثلا تامر حسني ومحمد حماقي.
 
وكشف شاكر انه اتفق على تمثيل مسلسل جديد تتم كتابته في الفترة الحالية على ان يصور ويعرض في العام 2013.
وفي احدى الفقرات، عرضت على الهواء الأغنية التي طرحها الفنان هاني شاكر لابنته الراحلة، ما أثار بلبلة في الحلقة، وساد الهدوء على الجلسة وفاضت عيون هاني شاكر بالدموع وتلعثمت الكيلاني بمتابعة الحوار جراء التأثر، وقال لها شاكر: «ليه كده يا وفاء.. ليه؟».
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.