• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بلاغ للنيابة يطالب بوقف حلقات يوميات مبارك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-01
1881
بلاغ للنيابة يطالب بوقف حلقات يوميات مبارك

  أمر شريف توفيق، رئيس نيابة الدقي بالاستعلام من نقابة الصحافيين عما إذا كان مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة "الوطن" من المقيدين بنقابة الصحافيين من عدمه، كما أصدر قراراً بالاستعلام من جريدة "الوطن" عن الاسم الرباعي لكل من منى مدكور، الصحافية بالجريدة، وميلاد زكريا؛ تمهيداً لاستدعائهما للتحقيق بسبب ما تم نشره عن يوميات الرئيس السابق حسني مبارك على صفحات جريدة "الوطن".

ووفق مصادر إعلامية مصرية، كان كل من محمد عبدالرازق ويسرى عبدالرازق المحاميين قد تقدما ببلاغ للنائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمود ضد كل من مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، ومني مدكور الصحافية بالجريدة وملاك زكريا الصحافى بنفس الجريدة بتهمة نشر أخبار كاذبة والإضرار بالمصلحة العامة، وتكدير الأمن العام والسلم الاجتماعي، إضافة إلى تصوير الرئيس السابق رغم قرار المستشار أحمد رفعت، رئيس المحكمة التي يحاكم أمامها مبارك بعدم التصوير، وطالب البلاغ بضرورة وقف نشر بيقة اليوميات ومصادرة الأعداد القديمة.

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 1632 لسنة 2012 بلاغات النائب العام أن الجريدة قامت بنشر يوميات للرئيس السابق، حسني مبارك وبثت صوراً له داخل المحكمة أثناء محاكمته رغم قرار منع التصوير.

وطالب البلاغ النائب العام "بضرورة استدعاء المشكو في حقهم والتحقيق معهم في التهم الموجه إليهم، والتي تتعلق بإذاعة أخبار كاذبة والإضرار بالمصلحة العامة إضافة لتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين".

كما طالب البلاغ النائب العام بضرورة مصادرة الأعداد التي ضمنت النشر عن يوميات مبارك وكذلك وقف نشر بيقة اليوميات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.