• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نصر الله يخير خاطفي «الشيعة» في سوريا بين الحرب أو السلام .. فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-01
1610
نصر الله يخير خاطفي «الشيعة» في سوريا بين الحرب أو السلام .. فيديو

  حث أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله اليوم الجمعة خاطفي مجموعة شيعية في سوريا على إطلاق سراحهم قائلا إنهم مواطنون لبنانيون أبرياء، ولكن في المقابل خير الخاطفين بين "الحرب والسلام". 


وقال نصر الله عبر شاشة عملاقة في احتفال في ذكرى وفاة مرشد الثورة الإسلامية في إيران آية الله الخميني "هؤلاء المخطوفون مواطنون لبنانيون وبالتالي الدولة اللبنانية والحكومة اللبنانية هي المسئولة بالدرجة الأولى عن إعادتهم وإطلاق سراحهم وكرامتهم وسلامتهم وأمنهم". 

وأضاف مخاطباالخاطفين "أنتم قلتم بالأمس إنه لا مشكلة لكم مع طائفة عليكم أن تثبتوا ذلك.. هؤلاء زوار .. هؤلاء أبرياء .. يجب أن يعودوا إلى أهلهم. إذا كان لكم مشكلة معي هناك الكثير من الوسائل والطرق لنحل هذه المشكلة.. تريدون أن نحل بالحرب بالحرب .. تريدون أن نحل بالسلم بالسلم .. تريدون أن نحل بالحب بالحب". 

وتساءل نصر الله "هل هذه مشكلة معي أو مع حزب الله أو حركة أمل أو جهة سياسية في لبنان لها موقف من موضوع الأحداث في سوريا. افصلوا موضوع الأبرياء على جنب وتعالوا وحلوا مشكلتكم معنا. إما أن تتخذوا من الأبرياء رهائن من أجل حل هذه المشكلة بمعزل عن طبيعتها وحقيقتها هذا ظلم كبير يجب أن تنتهوا منه".

(وكالات)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مسلم02-06-2012

ياعمي هاد سعد الحريري وراها بدو مناصب بلبنان ومعه أردوغان ومعهم عربان الخليج والشغلة طائفية بحتة والتكفيريين يريدون توليع الوضع واذا ولعت نسألل الله العفو ستحرق المنطقة وتنتهي أمة الاسلام الى يوم الدين.ياعمي بطلو الشغل بالطائفية هيك بدها منكم اسرائيل وأميركا خلونا نعيش مسلمين مع بعضنا.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.