دومينيك حوراني:الفوازير لي وانا املك كل المواصفات.. صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-05
1643
دومينيك حوراني:الفوازير لي وانا املك كل المواصفات.. صور

  نفت الفنانة دومينيك حوراني أن يكون هناك فن استعراضي في العالم العربي وخاصة في الحفلات، لان هذا النوع من الفن مكلف جدا والناس لم تتقبله كما قالت دومينيك.

دومينيك استغربت في حديث للصحافية هيام بنوت في جريدة "الشرق الاوسط” كيف تتحدث فنانات "بالجملة” عن عروض تلقينها للمشاركة في الفوازير قائلة ” هن يتحدثن ببساطة عن الفوازير، وكأنها كلمة سهلة في الفم، لذلك أقول لهن "روقوا على وضعكن”، لأن الفوازير تتطلب فنانة "لهلوبة” يتراوح عمرها بين 20 و30 عاما، تتمتع بلياقة بدنية عالية وبموهبة الرقص وبخفة الدم، ومناسبة للكاميرا من جميع الزوايا. المشكلة أن الكل يردن أن يكن شيريهان، مع أن هناك شيريهان واحدة”.

دومينيك قالت ردا على سؤال أنه تتوافر فيها كل المواصفات المطلوبة للمشاركة في الفوازير في حال تلقت العرض المناسب ” أعتقد أنه تتوفر في كل المواصفات المطلوبة. من بعد كليب "شلتاكو”، تلقيت 3 عروض للمشاركة في الفوازير، ولكن لم يكن يوجد من بينها أي عرض جدي. هناك فنانات مستعدات لإنتاج الفوازير على حسابهن الخاص فقط لكي يقلن إنهن مطلوبات، وأنا أرى أن في ذلك هدرا للمال من دون فائدة، لأنهن لو كن يملكن المواصفات المطلوبة لكانت تعاقدت معهن شركات الإنتاج منذ مليون سنة”.

 




g]


]



أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.