• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أحذية الكعب العالي النسائية تساهم بانقاذ الزواج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-09
1767
أحذية الكعب العالي النسائية تساهم بانقاذ الزواج

 كد مصمم الأحذية العالمي /مانولو بلاينيك/ بأن استخدام النساء لأحذية كعب عالي جميلة يمكن أن ينقذ الزواج من الانهيار ويجنب حدوث الطلاق، وقال المصمم في مقابلة نشرها موقع /تيرا/ البرازيلي على الانترنت بأن أول مايلفت انتباه الرجل عندما ينظر الى المرأة هو الحذاء الجميل ذو الكعب العالي وبذلك فان كثير من الرجال يفتنون بأحذية الكعب العالي النسائية ويمكن أن يساعد ذلك على انقاذ الزواج من الفشل عند بروز مشاكل زوجية.

وأضاف المصمم بأن الكعب العالي الذي تستخدمه المرأة يعتبر مغريا جدا بالنسبة للرجل لدرجة انهم قد يتجاهلون مكامن جمالية أخرى في المرأة ليركزوا على الحذاء الجميل ذو الكعب العالي. و أوضح المصمم بأن كثيرين من الرجال والنساء أخبروه بأن الأحذية النسائية ذو الكعب العالي قد أنقذت زواجهم.

وقال الموقع البرازيلي ان كثير من النساء الشهيرات في العالم يستخدمن أحذية الكعب العالي التي يصممها /مانولو/ ومن بين هؤلاء مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية / أوبرا وينفري/ والمغنية العالمية الشهيرة / مادونا/

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الجيران09-06-2012

صح أخيرا طلع واحد بيفهم وعرف السر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.