• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن العام يلقي القبض على محتال بمبلغ 25 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-09
897
الامن العام يلقي القبض على محتال بمبلغ 25 ألف دينار

 القى رجال البحث الجنائي القبض على احد الأشخاص في العاصمة عمان والذي قام بالاحتيال على اخرين بمبلغ مالي تجاوز الخمس والعشرين ألف دينار أردني.

 

وحسب بيان صادر عن  مديرية الأمن العام /المركز الإعلامي الأمني فان هذا الشخص قام بفتح مؤسسة وهمية لغايات تجارية واتفق مع احد الأشخاص لتوريد مادة الزيت لمؤسسته ، حيث قام الأول بتوريد 163 تنكة زيت بقيمة 10000 دينار وقام أيضا بالاتفاق مع شخص أخر بتوريد (شماغات رأس) بقيمة 15000 دينار على ان يقوم بالتسديد لهم حال تسلم البضاعة.

 

وأضاف المركز الإعلامي بأنة بعد تسلمه البضاعة قام بنقلها إلى مكان أخر ولاذ بالفرار ، حيث تقدم المشتكون بشكوى لدى المراكز الأمنية وجرى البحث والتحري عن الفاعل والقي القبض عليه وجرى ضبط المواد وتسليمها الى أصحابها وإحالة المذكور للقضاء.

 

وفي سياق متصل ألقى البحث الجنائي القبض على احد المشبوهين في العاصمة عمان واعترف بارتكابه إحدى عشر سرقة تنوعت بين منازل ومحال تجارية ومركبات والتحقيق جار معه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.