• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تلغي زيارات كادر الوزارة إلى قاعات امتحانات "التوجيهي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-09
1407

  ألغت وزارة التربية والتعليم، الزيارات التي كان يقوم بها مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في مركز الوزارة على قاعات امتحانات الثانوية العامة 'التوجيهي'، التابعة لمديريات التربية، بحسب الناطق والمستشار الإعلامي للوزارة أيمن البركات.

وأوضح البركات أن قرار الإلغاء، جاء منعا لازدواجية التقارير الواردة من مركز الوزارة حول ظروف عقد امتحان 'التوجيهي'، والاكتفاء فقط بتقارير مديري ولجان التربية.

إلى ذلك، بينت مديرة التعليم الخاص في الوزارة سلوى أبو مطر أن الإدارة أنهت الاستعدادات والإجراءات لعقد امتحان 'التوجيهي' في دورته الصيفية 2012، والتي ستبدأ أولى جلساتها يوم 16 حزيران (يونيو)، فيما تنتهي في العاشر من تموز (يوليو) المقبل.

وأوضحت أبو مطر أن الإدارة جهزت غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لتلقي الشكاوى من قبل الطلبة على الخط الساخن 4639311، فيما تستقبل استفسارات رؤساء القاعات على الخط 4644423.

وأكدت أبو مطر على ضرورة توفير أجواء امتحانية مريحة للطلبة، بعيدا عن أجواء التوتر والقلق والخوف، ومراعاة ظروفهم النفسية، مشيرة إلى أن الإدارة وفرت كافة الاحتياجات التي يحتاجها طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة من كتاب ومراقبين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سعودي09-06-2012

ايمن بركاب صار ابو الع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.