العارضة اللبنانية جويل حاتم: أنا ما بستحي.. وممكن أظهر في "بلاي بوي"!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-10
4328
العارضة اللبنانية جويل حاتم: أنا ما بستحي.. وممكن أظهر في

 قالت تصريحات للعارضة اللبنانية جويل حاتم أنه ليس لديها مانع من الظهور عارية في مجلة "بلاي بوي" الأمريكية لأنها لا تستحي مما تعتبره فنا مميزا.

وجاءت التصريحات نقلا عن حوار أجرته جويل مع مجلة "نادين" اللبنانية نشرته في عددها الأخير، حيث كانت العارضة اللبنانية تعلق على ما اعتبرته المجلة جرأتها الزائدة.

وقالت جويل حاتم "أنا عملت في أوروبا وأمريكا، وإطلالتي عادية جدا هناك، أما في لبنان فهم لا يعرفون التفريق بين صور البورنو وتلك التي تُظهر فنا مميزا".

وأضافت العارضة اللبنانية "أنا فتاة ما بستحي، أحب جسدي وأمارس الرياضة للحفاظ عليه، وأقول سأعيش مرة واحدة، وربما أن جرأتي هي البصمة التي سأتركها خلفي".

وعما إذا كانت تقبل تقديم مشاهد جريئة في الأفلام والمسلسلات قالت: "أقدم مشاهد عاطفية مثل تلك الموجودة في المسلسلات التركية".

وأكدت أنه ليس لديها مشكلة في الظهور على مجلة "بلاي بوي" حتى لو ظهرت عارية وعرضت مفاتنها في الكامل، وبررت موقفها: " لقد ظهرت زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني ظهرت بصورة عارية فهل هذا يعني أنها فلتانة؟".

جدير بالذكر أن جويل حاتم عارضة تعمل في أشهر وكالات الأزياء العالمية، وأمها برازيلية وأبوها لبناني وولدت في أمريكا، وتتحدث عدة لغات، وتدرس علم النفس. وعن آخر أعمالها كان 


































أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو حرحش11-06-2012

اذا لم تستحي فاصنع ما شئت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كركيه و إلي الشرف10-06-2012

مافي داعي تحكي كل اشي واضح ...الموضوع بنعرف من عنوانه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

هلا عمي10-06-2012

واضح يا حبيبتي بدون ما تحكي بس لسى انت بتضلك اشرف من الي بشلح ولاد بلده من كل اشي لسى انت بتشلحي حالك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.