• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"القاهرة عمّان": اّلاف اليترات من المحروقات لعملاء حسابات تحويل الرواتب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-10
1258

   أطلق بنك القاهرة عمّان مؤخراً برنامجه التحفيزي السنوي لعملاء حسابات تحويل الرواتب ضمن حملة "بنربحك حتى نوفر عليك"، انطلاقاً من سعيه المتواصل لاتخاذ إجراءات تساهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية على عملائه.

وفي تفاصيل أكثر حول الحملة، يتيح البنك لعملاء حسابات تحويل الرواتب فرص الفوز بجوائز تتمثل في كوبونات يصل مجموعها الى مئات آلاف الليترات من المحروقات، والتي يمكن صرفها من جميع محطات الوقود في المملكة و استبدالها بالبنزين أو السولار أو الكاز حسب الحاجة. وقد عمد البنك في هذه الحملة زيادة نسبة الرابحين من العملاء المحولين رواتبهم ليصل عددهم الى أكثر من 2500 رابح، فيما يعد البرنامج من أكبر برامج المكافآت الخاصة بهذه الفئة من العملاء في القطاع المصرفي المحلي.

من الجدير بالذكر أن إطلاق برامج وحملات بنك القاهرة عمان التحفيزية يندرج ضمن استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز سبل التواصل مع عملائه وتلبية تطلعاتهم، وتقديرهم على ولائهم وثقتهم الدائمة بخدماته. ويعتبر هذا البرنامج التحفيزي امتداداً للحملة التي أطلقها البنك عام 2010، مع بعض التعديلات التي تستجيب لمعطيات الظروف الاقتصادية الراهنة واحتياجات العملاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.